مطوري لعبة Final Fantasy XV قاموا بالأستجابة على الأسئلة المطروحة في الموقع الرسمي .
عن طريق Dan Seto , الذي قام بالكشف عن بعض التفاصيل بخصوص اللعبة .
المصمم Ishikawa Tomonori قام بالتحدث عن مايمكن أن نتوقعه عن مدينة Altissia .
” استطيع التحدث قليلا عن مدينة Altissia في هذا الوقت .
Altissia لديها العديد من الأماكن المتنوعة , مثل المقاهي المتعددة , المتاجر والحدائق ..الخ .
والمدينة كبيرة إلى حد ما , حتى إن المطورين يضيعون في المدينة بعض الأحيان .
اللاعب يمتلك الحرية في اختياره المشي على مهل في الشوارع المعقدة كالمتاهة , أو قيادة gondola ( نوع من من أنواع القوارب ) لرؤية المناظر وايضا تم إضافة المطاعم إذا كنت تريد الذهاب لها .
وأيضا سوف يقابل بعض الشخصيات الفريدة عندما تستكشف المدينة .
لذا قمنا بإبتكار العديد من الأشياء المختلفة لكي تستمتعوا في مدينة Altissia ونأمل من الجميع يقوم بزيارتها !”
Takizawa Masashi الذي يقود تصميم اللعبة يكشف أن اللعبة تمتلك نوعين من أسلوب القتال , أسلوب يكون طريقة القتال سريعة (أعتقد المقصود أنها شبيهة بنظام hack and slash ) , وأسلوب آخر من أسلوب اللعب للأشخاص الذين يفضلون القتال يكون على نحو بطيئ أو مسترخي (اعتقد أنه شبيهة بنظام rpg الكلاسيكي ) .
“طريقة أو معادلة تغيير مستوى الصعوبة في FFXV هو نظام حيث يمكنك التبديل بين أسلوبين من أسلوب القتال .
بإمتلاكك لهذه القدرة لتغيير الأسلوبين , نريد أن نجعلها هكذا لكي يكون كلا اللاعبين من يعجبه اللعب بالطريقة السريعة .
وأيضا من يعجبهم ويفضلون طريقة أسلوب اللعب على شكل بطبئ , وأكثر استرخاءا جميعهم يستطيعون الاستمتاع بإختيار أسلوب لعبهم .
نظام التغيير هو جزء من مفتاح للقيمبلاي الذي قررناه بعد أن قدم لنا من خلال الانطاباعات والأفكار التي تلقيناها من Episode Duscae demo .
سوف نتحدث عن المزيد من التفاصيل بخصوص نظام اللعب عندا اقتراب صدور اللعبة .
تحدث المصمم Terada Takefumi عن قدرة warp ووجود نقاط لل warp في المباني الكبيرة , وأيضا يلمح لوجود معارك جوية .
” قدرة warp التي تجعلك تنتقل فوريا للأماكن العالية وهي تعتبر جزء من نظام القتال في FFXV .
القدرة على إستخدام نقاط warp في الاستراتجية هي السائدة خصوصا في الأماكن الكبيرة في اللعبة في المناطق الحضرية, وأنشأنا أيضا معارك جوية حيث يوجد أعداء يستطيعون الطيران وزعماء عملاقة . لذلك انتبه لهذه الأشياء “